كرة القدم الأمريكية

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. هو الصانع والمورد ومصدر لل كرة القدم الأمريكية، المصنع الذي يقع في Taiwan. مع عدة سنوات من الخبرة، ونحن المتخصصة في انتاج لذلك، وجود مصنع الخاصة بنا، ونحن يمكن أن توفر لك وبأسعار تنافسية وذات نوعية جيدة. ورحب طلبية كبيرة. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول لنا، فلا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سنكون سعداء للحديث معك في التفاصيل.
لنا

كرة القدم الأمريكية

تتمتع بسمعة جيدة في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم. لهذا النجاح، وسوف نقدم لكم باستمرار أفضل الخدمات والمنتجات لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك لدينا. لا تترددوا ل الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسار.
  • كرة القدم الأمريكية - RFB
كرة القدم الأمريكية
نموذج - RFB
كرة القدم الأمريكية المطاطية VERTEX

بحجم:لا.3,لا.5
المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين

كرة القدم الأمريكية فائقة النعومة
يعزز الغطاء المطاطي المتقدم الملمس الناعم ليناسب اليدين
أفضل جودة لكرة القدم الأمريكية من المطاط VERTEX,توفر هذه المادة الفائقة قبضة رائعة وتساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة.

ميزة سوبر سوفت لكرة القدم الأمريكية
  • مادة متفوقة توفر قبضة رائعة
  • أفضل جودة تساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة
  • أفضل جودة صنع في تايوان
  • تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RFB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
تسوق أفضل كرة القدم الأمريكية ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع كرة القدم الأمريكية من مصنع في Taiwan
RDG
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
ارتفاع VERTEX-TECH الخلوية الكرة دودج,12 لوحة,لمسة ناعمة قطر الدائرة:194 ملمالمستخدم المستهدف:الذات-تمرين/الجميع عالي-TECH الخلوية الكرة دودج,12 لوحة,لمسة ناعمةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةارتفاع VERTEX-كرة دودج الخلوية TECH مصنوعة من CELLULARمواد. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي. عالي-ميزة مفتاح الكرة دودج الخلوية TECH ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
تسوق أفضل كرة القدم الأمريكية ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع كرة القدم الأمريكية من مصنع في Taiwan
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة طائرة فيرتيكس قطر الدائرة:206 ملمالمستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين الكرة الطائرةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةكرة الطائرة VERTEX مصنوعة من مادة CELLULAR. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.في عملية لعب الكرة الطائرة,تحتاج إلى الجري,القفز,وأحيانًا أسقط الكرة.يمكن لسلسلة هذه الإجراءات أيضًا تدريب عضلات الجسم كله.بغض النظر عن الموقف الذي تستخدمه لضرب الكرة,يمكن تدريب عضلات جسمك بالكامل.الكرة الطائرة هي نوع من تمارين القلب,والتي لا تستطيع فقط ممارسة قوتك التفجيرية وقدرتك على القفز,ولكن أيضا تحسين قدرتك على التحمل. ميزة مفتاح الكرة الطائرة عين-اصطياد لون الكرة و‘إعصار’تصميم اللوحة يحسن حدة البصر الديناميكية سطح كروي محكم يمنع النعومة من العرق ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
تسوق أفضل كرة القدم الأمريكية ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع كرة القدم الأمريكية من مصنع في Taiwan
RBTD
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
ارتفاع VERTEX-كرة السلة الخلوية TECH,قناة عميقة&لمسة ناعمة بحجم:لا.7,لا.6,لا.5المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين عالي-كرة السلة الخلوية TECHتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةالكرة مصنوعة من مادة خلوية“خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&أمبير;الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.توفر هذه المادة الفائقة مع قناة الكرة العميقة قبضة رائعة وتساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي. الكرة مصنوعة من مادة خلوية,الذي يوفر تحكمًا مثاليًا وقوة غير مسبوقة.بفضل سطحه المتين.لها قبضة ممتازة.يضمن أعلى جودة,الوزن الرسمي.الشكل والحجم.يمكن استخدامها خلال البطولات. يحتاج لعب كرة السلة إلى استهلاك الطاقة البدنية.للشباب,يمكن أن يؤدي لعب كرة السلة إلى تعزيز نمو الجسم وجعله أقوى.كرة السلة مفيدة جدًا لصحتك,ولعب كرة السلة يقوي نظام الدورة الدموية.تعزيز انقباض عضلة القلب في أجسامنا. عالي-ميزة مفتاح كرة السلة الخلوية TECH ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة الجمع بين القوام والأشكال المميزة للغطاء الكروي والألواح,للعين-اصطياد&أمبير;قبضة محسنة أعمق&أمبير;قنوات أوسع لإمساك الكرة بأقصى تحكم وتحكم دقيق بالكرة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة

American Football

We are a fully integrated Taiwan manufacturer and exporter, supplier American Football. We have high qualified and dedicated workforce which assures you of on-time delivery of high quality products. If you are interested in any styles of our products, please feel free to contact us.
We dedicated to the objective of "Stable quality, positive product R&D, honest & fast service" for the most perfect facility to customers of

American Football

. Expecting patronage from all industries, your satisfaction is our motivation to create future for everlasting business.
  • American Football - RFB
American Football
Model - RFB
VERTEX RUBBER AMERICAN FOOTBALL

SIZE: No.3, No.5
Target user : School team / Self-training

SUPER SOFT AMERICAN FOOTBALL
Advance rubber cover enhances soft touch to fit hands
Best quality VERTEX rubber American football, This superior material provides outstanding grip and helps players improve ball control.

SUPER SOFT AMERICAN FOOTBALL Key Feature
  • Superior material provides outstanding grip
  • Best quality helps players improve ball control
  • Best Quality Made in Taiwan
  • Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RFB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the American Football, you need to know about the highest quality of American Football manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RDG
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX HIGH-TECH Cellular Dodge ball, 12 panels, Soft touch Diameter: 194mm Target user : Self-training / Everyone HIGH-TECH Cellular Dodge ball, 12 panels, Soft touch Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover VERTEX HIGH-TECH Cellular Dodge ball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training.   HIGH-TECH Cellular Dodge ball Key Feature ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Various color options for ball cover and channel Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the American Football, you need to know about the highest quality of American Football manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX Volley Ball Diameter: 206mm Target user : School team / Self-training Volley Ball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover VERTEX Volleyball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. In the process of playing volleyball, you need to run, jump, and sometimes drop the ball. The series of these actions can also train the muscles of the whole body. No matter what position you use to hit the ball, your whole body muscles can be trained. Volleyball is a kind of cardio exercise, which can not only exercise your explosive power and jumping ability, but also improve your endurance. Volley Ball Key Feature Eye-catching ball color and ‘Tornado’ panel design improve the dynamic visual acuity Textured ball surface prevents slickness from sweat ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the American Football, you need to know about the highest quality of American Football manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RBTD
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX HIGH-TECH Cellular Basketball, Deep Channel & Soft touch SIZE: No.7, No.6, No.5 Target user : School team / Self-training HIGH-TECH Cellular Basketball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover  The ball is made of Cellular material “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. This superior material with Deep Ball Channel provides outstanding grip and helps players improve ball control. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training. The ball is made of Cellular material, which provides perfect control and unprecedented strength. Thanks to its rugged surface. It has excellent grip. Guarantees top quality, official weight. Shape and size. Can be used during tournaments. Playing basketball needs to consume physical energy. For young people, playing basketball can promote body growth and make it stronger. Basketball is very good for your health, and playing basketball makes your blood circulation system stronger. Enhance the contractility of myocardium in our body. HIGH-TECH Cellular Basketball Key Feature ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability Combining distinct textures and shapes of ball cover and panels, for eye-catching & enhanced grip Deeper & Wider channels for maximum grip and precise ball control 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Various color options for ball cover and channel Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed