لعبة الكرة الطائرة

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. هي الشركة الرائدة والمورد والمصدر والمصنع في Taiwan of لعبة الكرة الطائرة التي تستمد من البائعين موثوق بها من السوق. من أجل ضمان لفترة أطول خدمة الحياة ونوعية ونحن تصنيع هذه المنتجات التي تستخدم المواد الخام أعلى درجة وفقا لمعايير الجودة العالمية. تم تصميم منتجاتنا بدقة مع أقصى قدر من الرعاية من قبل فريق العمل الرائع لدينا من أجل تلبية معايير الجودة الدولية وأنها هي مثالية للاستخدام في أماكن مختلفة. ومن المعروف أيضا أن منتجاتنا لجودتها ممتازة، وخدمة سريعة وبأسعار معقولة. المزيد من النماذج من منتجاتنا أراد، يرجى الاتصال بنا الآن!
لدينا مجموعة من الموظفين وقدرا كبيرا من الرقم مبيعات

لعبة الكرة الطائرة

. لذلك، نحن نتطلع بصدق الى جعل تعاون طويل الأمد مع كل من الشركات المملوكة للدولة والأجنبية.
  • لعبة الكرة الطائرة - RV-516TS
لعبة الكرة الطائرة
نموذج - RV-516TS
كرة طائرة فيرتيكس

قطر الدائرة:206 ملم
المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين

الكرة الطائرة
تقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنية
كرة الطائرة VERTEX مصنوعة من مادة CELLULAR. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي.
تتطلب الكرة الطائرة حركات متكررة وسريعة ومكثفة.ستعمل على تدريب قدرتك على رد الفعل والتحكم في العضلات أيضًا والتي يمكن أن تدرب عضلاتك بشكل فعال.

ميزة مفتاح الكرة الطائرة
  • عين-اصطياد لون الكرة و‘إعصار’تصميم اللوحة يحسن حدة البصر الديناميكية
  • سطح كروي محكم يمنع النعومة من العرق
  • ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين
  • هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة
  • 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي
  • على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة.
  • خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة
  • أفضل جودة صنع في تايوان
  • تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل لعبة الكرة الطائرة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ لعبة الكرة الطائرة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة طائرة فيرتيكس قطر الدائرة:206 ملمالمستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين الكرة الطائرةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةكرة الطائرة VERTEX مصنوعة من مادة CELLULAR. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.في عملية لعب الكرة الطائرة,تحتاج إلى الجري,القفز,وأحيانًا أسقط الكرة.يمكن لسلسلة هذه الإجراءات أيضًا تدريب عضلات الجسم كله.بغض النظر عن الموقف الذي تستخدمه لضرب الكرة,يمكن تدريب عضلات جسمك بالكامل. ميزة مفتاح الكرة الطائرة عين-اصطياد لون الكرة و‘إعصار’تصميم اللوحة يحسن حدة البصر الديناميكية سطح كروي محكم يمنع النعومة من العرق ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل لعبة الكرة الطائرة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ لعبة الكرة الطائرة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة طائرة فيرتيكس قطر الدائرة:206 ملمالمستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين الكرة الطائرةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةكرة الطائرة VERTEX مصنوعة من مادة CELLULAR. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي. ميزة مفتاح الكرة الطائرة عين-اصطياد لون الكرة و‘إعصار’تصميم اللوحة يحسن حدة البصر الديناميكية سطح كروي محكم يمنع النعومة من العرق ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل لعبة الكرة الطائرة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ لعبة الكرة الطائرة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة طائرة فيرتيكس قطر الدائرة:206 ملمالمستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين الكرة الطائرةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنيةكرة الطائرة VERTEX مصنوعة من مادة CELLULAR. “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.إن لعب الكرة الطائرة طريقة جيدة لتدريب حس التوازن والتناسق لديك.من خلال ممارسة مهارات وحركات الكرة الطائرة,يمكنك تدريب السرعة,ردود الفعل,الرشاقة والتنسيق بشكل شامل ومتوازن. ميزة مفتاح الكرة الطائرة عين-اصطياد لون الكرة و‘إعصار’تصميم اللوحة يحسن حدة البصر الديناميكية سطح كروي محكم يمنع النعومة من العرق ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة.

Game Volleyball

We are experience Game Volleyball manufacturer, supplier, exporter, factory in Taiwan. Due to better satisfy the needs of customers, we will keep on promoting our skills of products and good service to all of them.
Our mission is to gain a sustainable competitive advantage by providing our customers with the highest quality

Game Volleyball

. We really hope to expand our business through cooperation with individuals and companies from around the world.
  • Game Volleyball - RV-516TS
Game Volleyball
Model - RV-516TS
VERTEX Volley Ball

Diameter: 206mm
Target user : School team / Self-training

Volley Ball
Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover
VERTEX Volleyball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training.
Volleyball requires repeated rapid and intense moves. It will train your ability of reaction and muscle control also which can effectively training your muscles.

Volley Ball Key Feature
  • Eye-catching ball color and ‘Tornado’ panel design improve the dynamic visual acuity
  • Textured ball surface prevents slickness from sweat
  • ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands
  • The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability
  • 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use
  • On a par with official game used ball, the best choice for school team training.
  • Various color options for ball cover and channel
  • Best Quality Made in Taiwan
  • Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Game Volleyball, you need to know about the highest quality of Game Volleyball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX Volley Ball Diameter: 206mm Target user : School team / Self-training Volley Ball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover VERTEX Volleyball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. In the process of playing volleyball, you need to run, jump, and sometimes drop the ball. The series of these actions can also train the muscles of the whole body. No matter what position you use to hit the ball, your whole body muscles can be trained. Volley Ball Key Feature Eye-catching ball color and ‘Tornado’ panel design improve the dynamic visual acuity Textured ball surface prevents slickness from sweat ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Various color options for ball cover and channel Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Game Volleyball, you need to know about the highest quality of Game Volleyball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX Volley Ball Diameter: 206mm Target user : School team / Self-training Volley Ball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover VERTEX Volleyball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training. Volley Ball Key Feature Eye-catching ball color and ‘Tornado’ panel design improve the dynamic visual acuity Textured ball surface prevents slickness from sweat ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Various color options for ball cover and channel Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed.
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Game Volleyball, you need to know about the highest quality of Game Volleyball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory
RV-516TS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX Volley Ball Diameter: 206mm Target user : School team / Self-training Volley Ball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover VERTEX Volleyball is made with the CELLULAR material. “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. Playing volleyball is a good way to train your sense of balance and coordination. By practicing volleyball skills and movements, you can train speed, reflexes, agility and coordination in a comprehensive and balanced manner. Volley Ball Key Feature Eye-catching ball color and ‘Tornado’ panel design improve the dynamic visual acuity Textured ball surface prevents slickness from sweat ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Various color options for ball cover and channel Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed.