VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. هي إحدى الشركات الرائدة المصنعة والموردين والمصدرين من الكرة المرجحة، مع مصنع في Taiwan. نحن توريد وتصدير المنتجات عالية باستمرار الطبقي وتحسين مستمر على عمليات التصنيع وبيئة العمل من خلال إشراك الموظف الكامل والالتزام الصارم بأخلاقيات العمل العادلة. لقد حصلنا على العديد من براءات الاختراع في هذا المجال. وقد ساعد اخلاصنا والعمل الجاد لمباراة لنا الجودة مع المعايير الدولية. إذا كنت مهتما في أي أنماط من منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

الكرة المرجحة

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل الكرة المرجحة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ الكرة المرجحة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RLO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حلقة مقاومة فيرتيكس بحجم:12”(إل)x3”(دبليو) &18”(إل)x3”(دبليو)مستوى:ضوء,واسطة,ثقيل,X-ثقيلالمستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين حلقة المقاومةأداة رائعة لتدريبكالحلقة تناسب بشكل مريح حول الساقين العلوية أو السفلية,حتى تتمكن من تمرين عضلات الفخذين والساقين.إذا كنت تبحث عن اتفاق,بديل محمول وبأسعار معقولة,تدريب القوة مع حلقات المقاومة هو الخيار المتاح. LOOP مفتاح المستقبل أداة ممتازة لتدريب القوة مصنوع من اللاتكس تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل الكرة المرجحة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ الكرة المرجحة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RPAN
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حزام VERTEX LATEX مقاس:104 سم(إل)x12.7 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-أصفرمقاس:104 سم(إل)× 31.75 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-لون أخضرمقاس:104 سم(إل)x63.5 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-أسودمستوى:ضوء,واسطة,ثقيلالمستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين حزام لاتكستساعدك على بناء عضلات أقوىLATEX BAND هو خيار أكثر اقتصادا بالنسبة لك.تقوم عصابات المقاومة ببناء العضلات,يمكن أن تكون فعالة بنفس القدر في بناء القوة وكتلة العضلات.يمكن أن تعمل على جميع عضلات الشد الرئيسية في ظهرك وذراعيك.إنها صغيرة جدًا وخفيفة الوزن بحيث يمكنك اصطحابها معك عند السفر وتخزينها في درج في المنزل.هو - هي’أفضل خيار للتدريب الخاص بك. مستقبل مفتاح LATEX BAND أداة ممتازة لتدريب القوة مصنوع من اللاتكس تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة &نبسب
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل الكرة المرجحة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ الكرة المرجحة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RRB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حزام مطاطي VERTEX بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*3 مم(تي)بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*4 مم(تي)بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*5 ملم(تي)المستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين شريط مطاطي عالي الجودةيوفر الشريط المطاطي عالي الجودة من Vertex أفضل شعور باليدين,أفضل مرونة وليس له رائحة غريبة.إنها صغيرة جدًا وخفيفة الوزن بحيث يمكنك اصطحابها معك عند السفر وتخزينها في درج في المنزل.للتمارين المختلفة وتدريب اليوجا,هو - هي’أفضل خيار للتدريب الخاص بك. مستقبل مفتاح الشريط المطاطي تقدم أفضل شعور باليد وعديم الرائحة أفضل مرونة مصنوع من المطاط تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل الكرة المرجحة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ الكرة المرجحة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RHPS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة VERTEX SLAM قطر الدائرة:7”(178 ملم) /9”(228 ملم) /10”(254 ملم)مجموعة الوزن:4-30 رطل/2-13 كجمالمستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين كرة سلاملا خياطة,بناء مع واحد-قطعة مطاط,سهل الإمساك&متانة قصوىيوفر Vertex Elite Slam Ball متانة عالية وقبضة محكمة,تستخدم مثل كرة الطب العادية أو تستخدم في عرضية-برامج تدريبية.لا ترتد للارتفاع-تأثير الرمي أو الضرب على الأرض والجدار.مع سطح مخرش لقبضة مثالية.كرة البطولات الاربع ممتلئة-هيئة,متعدد-تمرين جزئي يؤدى.سيؤدي ذلك إلى زيادة معدل ضربات قلبك وتقديم إجمالي-حرق الجسم.تتضمن الحركة القرفصاء,الجزء العلوي من الجسم وكتفيك جاهزين للعمل. ميزة مفتاح الكرة SLAM لا خياطة,واحد-شكل القطعة,بالمطاط تماما لا ترتد للارتفاع-تأثير رمي أو ضرب على الأرض يوفر السطح المحكم قبضة قصوى&أمبير;يمنع النقع من العرق مصنوع من مواد طبيعية,مليئة بالبيئة-ودية رمل الحديد أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
سياستنا تقوم على تحقيق رضا العملاء على حد سواء من خلال تزويدهم مستوى عال

الكرة المرجحة

والخدمات التي تلبي أو تتجاوز توقعاتهم. فمن قوتنا لتصنيع المنتجات لتلائم متطلبات عملائنا من الدقيق تتراوح بين الصناعات الصغيرة إلى وحدات التصنيع.
ما هو الافضلالكرة المرجحة ؟
أالكرة المرجحة تُعرف أيضًا باسم كرة التمرين أو الكرة المتوسطة. منتجاتنا تشمل غلاية الجرس و كرة الحائط و الكرة البطولات الاربع و كرة طبية و كرة لياقة . الكرات الطبية هي الإضافة المثالية لأي تمرين روتيني. إنها تعمل كأداة قوة وأداة حركة متفجرة ، مما يساعد على بناء عضلاتك ، الجزء العلوي من الجسم ، والجزء السفلي من الجسم ، واللب ، والقدرة على التحمل ، وكل ذلك أثناء سحق السعرات الحرارية الرئيسية. ناهيك عن أنها تعمل لجميع مستويات اللياقة البدنية والأعمار. "بصرف النظر عن تطوير القوة ، فإن تدريب الكرة الطبية له أيضًا تأثير كبير على تكييف الجسم بالكامل."

إلاالكرة المرجحة ، لدينا أيضًا حزام القوة اكسسوارات اليوجا كرة رياضية والعديد من أنواع معدات التمرين . عصابات المقاومة هي أدوات تدريب قوة متعددة الاستخدامات. إنها خفيفة الوزن وقابلة للحمل. ويمكن أن تعزز بشكل كبير تمارين تدريب القوة. أو يمكنك استخدام Yoga Block أو Eva Foam Roller لمساعدتك على تعلم أوضاع يوجا جديدة ، وتعميق تمارين الإطالة ، والحفاظ على سلامتك من خلال تقديم الدعم. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. is a leading manufacturer, supplier and exporter of Weighted Ball, with a factory in Taiwan. We supply and export consistently high class products and continually improve upon the manufacturing processes and work environment through total employee involvement and strict adherence to fair business ethics. We have gained several patents in the field. Our sincerity and hard work has helped us to match our quality with international standards. If you are interested in any styles of our products, please feel free to contact us.

Weighted Ball

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weighted Ball, you need to know about the highest quality of Weighted Ball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RLO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX RESISTANCE LOOP SIZE:12”(L)x3”(W) & 18”(L)x3”(W) LEVEL: LIGHT, MEDIUM, HEAVY, X-HEAVY Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training RESISTANCE LOOP GREAT TOOL FOR YOUR TRAINING The loop fits comfortably around the upper or lower legs, so you can exercise the muscles of the hips and legs. If you are looking for a compact, portable and affordable alternative, strength training with resistance loops is available option. LOOP Key Future Excellent tool for strength training Made with LATEX Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weighted Ball, you need to know about the highest quality of Weighted Ball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RPAN
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX LATEX BAND Size:104cm(L)x12.7mm(W)4.5mm(T)-YELLOW Size:104cm(L)x31.75mm(W)4.5mm(T)-GREEN Size:104cm(L)x63.5mm(W)4.5mm(T)-BLACK Level: LIGHT, MEDIUM, HEAVY Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training LATEX BAND HELP YOU BUILD STRONGER MUSCLE LATEX BAND is more economical option for you. Resistance bands do build muscle, can be equally effective at building both strength and muscle mass. Can work all the major pulling muscles of your back and arms. They are so small and light that you can take them along when you travel and store them in a drawer at home. It’s the best choice for your training. LATEX BAND Key Future Excellent tool for strength training Made with LATEX Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed  
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weighted Ball, you need to know about the highest quality of Weighted Ball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RRB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX RUBBER BAND SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*3mm(T) SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*4mm(T) SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*5mm(T) Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training HIGH QUALITY RUBBER BAND Vertex high quality rubber band offer the best hand feeling , the best elasticity and there is no have any strange smell. They are so small and light that you can take them along when you travel and store them in a drawer at home. For various exercises and yoga training ,it’s the best choice for your training. RUBBER BAND Key Future Offer the best hand feeling and odourless The best elasticity Made with RUBBER Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed  
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weighted Ball, you need to know about the highest quality of Weighted Ball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RHPS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX SLAM BALL Diameter: 7”(178mm) / 9”(228mm) / 10”(254mm) Weight Range: 4-30LB / 2-13KG Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training SLAM BALL       No Stitching, build with One-Piece Rubber, easy Gripping & extreme Durability Vertex Elite Slam Ball offers high durability and tight grip, use like a regular medicine ball or use in cross-training programs. No bounce for high-impact throwing or slamming to the ground and the wall. With knurled surface for perfect grip. A slam ball is a full-body, multi-part exercise performed. That will ramp up your heart rate and deliver a total-body burn. The movement incorporates a squat, upper body and your shoulders ready to work. SLAM BALL KEY FEATURE No Stitching, one-piece shape, completely rubberized No bounce for high-impact throwing or slamming to the ground Textured surface provides maximum grip & prevents slickness from sweat Made with natural, filled with eco-friendly iron sand Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
Our policy is to achieve customers' satisfaction both by providing them with high level

Weighted Ball

and services that meet or exceed their expectation. It is our force to manufacture products to suit the exact requirement of our client ranging from small industries to manufacturing units.
What is Weighted Ball?
A Weighted Ball also known as an exercise ball or a med ball. Our products include Kettle Bell, Wall Ball, Slam Ball, Medicine Ball and Fitness Ball. Medicine balls are the perfect addition to any exercise routine. They work as a strength tool and an explosive movement tool, helping to build your muscles upper body, lower body, and core and your stamina, all while crushing major calories. Not to mention they work for all fitness levels and ages. “Aside from power development, medicine ball training also has a great total-body conditioning effect.”

Except Weighted Ball, we also have Strength Band, Yoga Accessories, Sporting Ball and many different kinds of Workout Equipment. Resistance bands are versatile strength training tools. They’re lightweight and portable. And can significantly enhance strength training workouts. Or you can used Yoga Block or Eva Foam Roller to help you learn new yoga poses, deepen stretches, and keep you safe by offering support. If you interesting of our product, please feel free to contact us.