كرة السلة للمحترفين

Taiwan الصانع والمورد، VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. كانت شركة معروفة لتوفير كرة السلة للمحترفين المنتجات. نحن تجعل من والقيام رقابة صارمة على الجودة في المصنع. جميع منتجاتنا متوافقة واختبار 100٪ قبل التسليم. منتجاتنا تقوم به ليس فقط ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم التسويق إقامة الجودة والعلامة التجارية المتبادلين. ونحن دائما على الابتكار والجودة الكمال، مع سعر معقول والتسليم الفوري في الاعتبار لتلبية احتياجات العملاء. كما نقدم أنواع كثيرة من المنتجات، مرحبا بك في موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات! نتمنى أن يكون لها علاقة تجارية طويلة الأمد مع لكم في المستقبل القريب.
نحن نملك موهوب جدا المواهب الحرفية التي تضمن التسليم في الوقت المناسب مع أعلى جودة

كرة السلة للمحترفين

. ونحن نرحب ترحيبا حارا جميع الأصدقاء ذات الصلة في جميع أنحاء العالم ليأتي لزيارة والتعاون!
  • كرة السلة للمحترفين - RBTD
كرة السلة للمحترفين
نموذج - RBTD
ارتفاع VERTEX-كرة السلة الخلوية TECH,قناة عميقة&لمسة ناعمة

بحجم:لا.7,لا.6,لا.5
المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين

عالي-كرة السلة الخلوية TECH
تقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنية
الكرة مصنوعة من مادة خلوية“خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&أمبير;الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.توفر هذه المادة الفائقة مع قناة الكرة العميقة قبضة رائعة وتساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي.

الكرة مصنوعة من مادة خلوية,الذي يوفر تحكمًا مثاليًا وقوة غير مسبوقة.بفضل سطحه المتين.لها قبضة ممتازة.يضمن أعلى جودة,الوزن الرسمي.الشكل والحجم.يمكن استخدامها خلال البطولات.

عالي-ميزة مفتاح كرة السلة الخلوية TECH
  • ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين
  • هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة
  • الجمع بين القوام والأشكال المميزة للغطاء الكروي والألواح,للعين-اصطياد&أمبير;قبضة محسنة
  • أعمق&أمبير;قنوات أوسع لإمساك الكرة بأقصى تحكم وتحكم دقيق بالكرة
  • 100%لف نايلون,قوي ومثالي للاستخدام في الهواء الطلق&أمبير;استخدام داخلي
  • على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة.
  • خيارات ألوان مختلفة للغطاء الكروي والقناة
  • أفضل جودة صنع في تايوان
  • تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة.

&نبسب
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RBTD
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل كرة السلة للمحترفين وتسوقه ، تحتاج إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع كرة السلة للمحترفين
RBT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
ارتفاع VERTEX-TECH خلوي’جسم غامض’كرة سلة,قناة عميقة&لمسة ناعمة بحجم:لا.7,لا.6,لا.5المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين ارتفاع VERTEX-TECH خلوي’جسم غامض’كرة سلةتقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنية “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&أمبير;الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.توفر هذه المادة الفائقة مع قناة الكرة العميقة قبضة رائعة وتساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة.مزيج من أغطية الكرة المنسوجة المميزة والأشكال الإبداعية للوحة هي الحداثة المدهشة وأيضًا تحسين القبضة للاستيلاء على الكرة.لن يؤدي لعب كرة السلة بانتظام إلى تحسين قوتك البدنية فقط,ولكن أيضًا تجعل جسمك أفضل ويساعد في تعزيز صحة العظام.إنه تمرين بسيط للغاية وجيد لصحتك. عالي-TECH خلوي’جسم غامض’ميزة مفتاح كرة السلة ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين أعمق&أمبير;قنوات أوسع لإمساك الكرة بأقصى تحكم وتحكم دقيق بالكرة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للخارج&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل كرة السلة للمحترفين وتسوقه ، تحتاج إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع كرة السلة للمحترفين
RBT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
ارتفاع VERTEX-TECH خلوي’جسم غامض’كرة سلة,قناة عميقة&لمسة ناعمة بحجم:لا.7,لا.6,لا.5المستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين ارتفاع VERTEX-TECH خلوي’جسم غامض’كرة السلة تقدم إلى المستوى التالي من خلال غطاء الكرة الخلوية عالي التقنية “خلوي”هي المادة المصممة حديثًا للغطاء الكروي&أمبير;الذبيحة مع نعومة متقدمة&أمبير;وثب، ارتداد.هيكل قرص العسل‘خلوي’يزيد من مرونة ومتانة الأماكن المغلقة&أمبير;اللعب في الهواء الطلق.توفر قناة الكرة العميقة قبضة رائعة وتساعد اللاعبين على تحسين التحكم في الكرة.الجودة الممتازة على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في اللعبة الرسمية,أفضل خيار لفريق المدرسة&أمبير;تدريب ذاتي.يمكن أن يؤدي لعب كرة السلة بانتظام لفترة طويلة إلى تقوية وظيفة قلبك-رئة,تحسين البصر,تطوير قوة العضلات,ويمكنه أيضًا أن يمنح الجسم تنسيقًا بدنيًا جيدًا جدًا.إنه مناسب جدًا للجميع من الأطفال إلى كبار السن. ’جسم غامض’ميزة مفتاح كرة السلة ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين أعمق&أمبير;قنوات أوسع لإمساك الكرة بأقصى تحكم وتحكم دقيق بالكرة 100%لف نايلون,قوي ومثالي للخارج&أمبير;استخدام داخلي على قدم المساواة مع الكرة المستخدمة في المباراة الرسمية,الخيار الأفضل لتدريب فريق المدرسة. أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل كرة السلة للمحترفين وتسوقه ، تحتاج إلى معرفة أعلى جودة لمصنع ومورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع كرة السلة للمحترفين
CELLULAR CARCASS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
الذبيحة الخلوية فيرتيكس قطر الدائرة:238 ملمالمستخدم المستهدف:فريق مدرسي/الذات-تمرين الذبيحة الخلويةارتق بالكرة الرياضية إلى المستوى التالي!كرة السلة المصنوعة من الألياف الدقيقة لدينا مصنوعة من‘الذبيحة الخلوية’.يعتبر هيكل الهيكل الخلوي على شكل خلية نحل هو النقطة الأساسية لنقل الكرة الرياضية إلى المستوى التالي,بغض النظر عن نوع أغطية الكرة. تطويرنا الجديد‘الذبيحة الخلوية’يعطي ارتدادًا ممتازًا,خصائص اللعبة التي تعمل باللمس والكمال.الذبيحة الخلوية&عالي-يوفر غطاء الكرة عالي الجودة مناولة فائقة للكرة,تخلق نعومة إضافية,أقصى قبضة&أمبير;التحكم الدقيق.الأفضل للداخلية&أمبير;ممارسة في الهواء الطلق,على قدم المساواة مع اللعبة الرسمية-الكرات المستعملة.للأسباب المذكورة أعلاه,الماركات من اليابان,تختارنا كوريا الجنوبية وأوروبا لإنتاج منتجاتها وحتى منتجاتها للأشخاص المعاقين بصريًا وبدنيًا. فيما يتعلق بمقاومة القوة,كلها مصنوعة من المطاط الطبيعي,مصنعة في تايوان بأفضل جودة.يمكننا طباعة الشعار المخصص وصنع عبوات البيع بالتجزئة&أمبير;وصفها كعميل’طلب ق.يتم عرض المواصفات الحالية لدينا على النحو التالي للرجوع اليها. ميزة مفتاح الذبيحة الخلوية ‘خلوي’غطاء كروي يعزز الارتداد اللطيف واللمسة الناعمة ليناسب اليدين هيكل خلية النحل من CELLULAR هو مزيج مذهل من المتانة والمرونة أفضل جودة صنع في تايوان

Professional Basketball

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. is a professionalof companies who develop variety specifications for high quality Professional Basketball. The technical staffs have a long history of developing leading edge products for these industries, which assures products' reliability of finished products. Please be free to contact with us for more details.
We sincerely welcome your contact to negotiate cooperation for mutual benefits and development.We offer guarantees for every

Professional Basketball

and dedicated in supplying top quality and best service to all customers.
  • Professional Basketball - RBTD
Professional Basketball
Model - RBTD
VERTEX HIGH-TECH Cellular Basketball, Deep Channel & Soft touch

SIZE: No.7, No.6, No.5
Target user : School team / Self-training

HIGH-TECH Cellular Basketball
Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover 
The ball is made of Cellular material “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. This superior material with Deep Ball Channel provides outstanding grip and helps players improve ball control. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training.

The ball is made of Cellular material, which provides perfect control and unprecedented strength. Thanks to its rugged surface. It has excellent grip. Guarantees top quality, official weight. Shape and size. Can be used during tournaments.

HIGH-TECH Cellular Basketball Key Feature
  • ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands
  • The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability
  • Combining distinct textures and shapes of ball cover and panels, for eye-catching & enhanced grip
  • Deeper & Wider channels for maximum grip and precise ball control
  • 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for Outdoor & Indoor use
  • On a par with official game used ball, the best choice for school team training.
  • Various color options for ball cover and channel
  • Best Quality Made in Taiwan
  • Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed.

 
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RBTD
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Professional Basketball, you need to know about the highest quality of Professional Basketball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RBT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX HIGH-TECH Cellular 'UFO' Basketball, Deep Channel & Soft touch SIZE: No.7, No.6, No.5 Target user : School team / Self-training VERTEX HIGH-TECH Cellular 'UFO' Basketball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover  “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. This superior material with Deep Ball Channel provides outstanding grip and helps players improve ball control. The combination of distinct textured ball covers and the creative shapes of panel are the striking novelty and also improve the grip to seize the ball. Playing basketball regularly will not only improve your physical strength, but also make your physique better and help promote bone health. It is very simple and good exercise for your health. HIGH-TECH Cellular 'UFO' Basketball Key Feature ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands Deeper & Wider channels for maximum grip and precise ball control 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for outdoor & indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training Best quality made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed  
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Professional Basketball, you need to know about the highest quality of Professional Basketball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RBT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX HIGH-TECH Cellular 'UFO' Basketball, Deep Channel & Soft touch SIZE: No.7, No.6, No.5 Target user : School team / Self-training VERTEX HIGH-TECH Cellular 'UFO' Basketball Advance to the next level by High Tech CELLULAR ball cover  “CELLULAR” is the newly designed material for ball cover & carcass with advanced softness & bounce. The honeycomb structure of ‘Cellular’ increases the pliability and durability for indoor & outdoor play. Deep Ball Channel provides outstanding grip and helps players improve ball control. The excellent quality is on a par with official game used ball, the best choice for school team & self training. Playing basketball regularly for a long time can strengthen the function of your heart-lung, improve eyesight, develop muscle strengths, and it can also give the body a very good physical coordination. It is very suitable for everyone from kids to elders. 'UFO' Basketball Key Feature ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands Deeper & Wider channels for maximum grip and precise ball control 100% Nylon Winding, sturdy and perfect for outdoor & indoor use On a par with official game used ball, the best choice for school team training. Best quality made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Professional Basketball, you need to know about the highest quality of Professional Basketball manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
CELLULAR CARCASS
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX CELLULAR CARCASS Diameter: 238mm Target user : School team / Self-training CELLULAR CARCASS Bring the sports ball to the next level! Our microfiber basketball is made with ‘CELLULAR CARCASS’. The honeycomb structure of the cellular carcass is the key point to bring the sports ball to the next level, no matter with what kind of ball covers. Our new developed ‘CELLULAR CARCASS’ gives excellent bounce, touch and perfect game characteristics. Cellular carcass & high-quality ball cover provide superior ball handling, create added softness, maximum grip & precision control. Best for indoor & outdoor practice, on a par with official game-used balls. For the reasons above, the brands from Japan, south Korea and Europe choose us to produce their products and even products for visually and physically challenged people. Regarding power resistance, they are all made with natural rubber, manufactured in Taiwan with best quality. We can print customized logo and make retail packaging & labeling as customer's request. Our current specifications are shown as below for your reference.   Cellular Carcass Key Feature ‘CELLULAR’ ball cover enhances nice bounce and soft touch to fit hands The honeycomb structure of CELLULAR is the astonishing combination of durability and pliability Best Quality Made in Taiwan