عصابات حلقة المقاومة

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. هي الرائدة Taiwan الصانع والمورد ومصدر لل عصابات حلقة المقاومة. نحن نقدم هذه المنتجات مع تدرجات مختلفة من حيث الحجم والمواصفات للتخصيص وفقا لاحتياجات العملاء بالضبط. نحن نقدم هذه المنتجات مع تدرجات مختلفة من حيث الحجم والمواصفات للتخصيص وفقا لاحتياجات العملاء بالضبط. يمكن لعملائنا الاستفادة من لنا هذه المنتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.
ونحن على الصانع المهنية ومصدر لل

عصابات حلقة المقاومة

. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضا تصنيع المنتجات وفقا للعينات والرسومات الخاصة بك.
  • عصابات حلقة المقاومة - RLO
عصابات حلقة المقاومة
نموذج - RLO
حلقة مقاومة فيرتيكس

بحجم:12”(إل)x3”(دبليو) &18”(إل)x3”(دبليو)
مستوى:ضوء,واسطة,ثقيل,X-ثقيل
المستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين

حلقة المقاومة
أداة رائعة لتدريبك
الحلقة تناسب بشكل مريح حول الساقين العلوية أو السفلية,حتى تتمكن من تمرين عضلات الفخذين والساقين.إذا كنت تبحث عن اتفاق,بديل محمول وبأسعار معقولة,تدريب القوة مع حلقات المقاومة هو الخيار المتاح.

LOOP مفتاح المستقبل
  • أداة ممتازة لتدريب القوة
  • مصنوع من اللاتكس
  • تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RLO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل عصابات حلقة المقاومة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ عصابات حلقة المقاومة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RRB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حزام مطاطي VERTEX بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*3 مم(تي)بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*4 مم(تي)بحجم:2080 مم(إل)*30 ملم(دبليو)*5 ملم(تي)المستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين شريط مطاطي عالي الجودةيوفر الشريط المطاطي عالي الجودة من Vertex أفضل شعور باليدين,أفضل مرونة وليس له رائحة غريبة.إنها صغيرة جدًا وخفيفة الوزن بحيث يمكنك اصطحابها معك عند السفر وتخزينها في درج في المنزل.للتمارين المختلفة وتدريب اليوجا,هو - هي’أفضل خيار للتدريب الخاص بك. مستقبل مفتاح الشريط المطاطي تقدم أفضل شعور باليد وعديم الرائحة أفضل مرونة مصنوع من المطاط تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل عصابات حلقة المقاومة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ عصابات حلقة المقاومة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RPAN
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حزام VERTEX LATEX مقاس:104 سم(إل)x12.7 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-أصفرمقاس:104 سم(إل)× 31.75 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-لون أخضرمقاس:104 سم(إل)x63.5 ملم(دبليو)4.5 ملم(تي)-أسودمستوى:ضوء,واسطة,ثقيلالمستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين حزام لاتكستساعدك على بناء عضلات أقوىLATEX BAND هو خيار أكثر اقتصادا بالنسبة لك.تقوم عصابات المقاومة ببناء العضلات,يمكن أن تكون فعالة بنفس القدر في بناء القوة وكتلة العضلات.يمكن أن تعمل على جميع عضلات الشد الرئيسية في ظهرك وذراعيك.إنها صغيرة جدًا وخفيفة الوزن بحيث يمكنك اصطحابها معك عند السفر وتخزينها في درج في المنزل.هو - هي’أفضل خيار للتدريب الخاص بك. مستقبل مفتاح LATEX BAND أداة ممتازة لتدريب القوة مصنوع من اللاتكس تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة &نبسب
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل عصابات حلقة المقاومة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ عصابات حلقة المقاومة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RRBL
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
حزام مقاومة VERTEX بحجم:0.25 مم × 15 سم(دبليو)× 45 م0.30 ملم × 15 سم(دبليو)× 45 م0.35 مم × 15 م(دبليو)× 45 مالمستخدم المستهدف:الذات-تمرين عصابة المقاومةأداة رائعة لتحسين القوة واللياقةتباع في 50-لفات ساحة مع موزع,قطع لطول لمختلف التدريبات والمستخدمين.إنه مرتفع-قوة الفرقة المرنة تتكون من عالية-نسيج مرن الكثافة.يمكن لفه بإحكام حول الساق دون السقوط.الحلقة رائعة حقًا للتمدد,إعادة التأهيل,ومقاومة الضوء. مستقبل مفتاح المقاومة أداة ممتازة لتدريب القوة مصنوع من اللاتكس تصميم حسب الطلب,الألوان,يتم الترحيب بطباعة الشعار وصندوق البيع بالتجزئة

Resistance Loop Bands

As a professional Manufacturer, Supplier and Exporter high quality Resistance Loop Bands, our factory insists on principles of continuous improvement, quality foremost, and sincerity to cooperate with customers both home and abroad. We are looking forward to becoming your trusted mould supplier in the near future.
We are expert in producing

Resistance Loop Bands

. We will provide an unparalleled level of quality services and products which will consistently meet or exceed our customer's requirements.
  • Resistance Loop Bands - RLO
Resistance Loop Bands
Model - RLO
VERTEX RESISTANCE LOOP

SIZE:12”(L)x3”(W) & 18”(L)x3”(W)
LEVEL: LIGHT, MEDIUM, HEAVY, X-HEAVY
Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training

RESISTANCE LOOP
GREAT TOOL FOR YOUR TRAINING
The loop fits comfortably around the upper or lower legs, so you can exercise the muscles of the hips and legs. If you are looking for a compact, portable and affordable alternative, strength training with resistance loops is available option.

LOOP Key Future
  • Excellent tool for strength training
  • Made with LATEX
  • Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RLO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Resistance Loop Bands, you need to know about the highest quality of Resistance Loop Bands manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RRB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX RUBBER BAND SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*3mm(T) SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*4mm(T) SIZE:2080mm(L)*30mm(W)*5mm(T) Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training HIGH QUALITY RUBBER BAND Vertex high quality rubber band offer the best hand feeling , the best elasticity and there is no have any strange smell. They are so small and light that you can take them along when you travel and store them in a drawer at home. For various exercises and yoga training ,it’s the best choice for your training. RUBBER BAND Key Future Offer the best hand feeling and odourless The best elasticity Made with RUBBER Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed  
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Resistance Loop Bands, you need to know about the highest quality of Resistance Loop Bands manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RPAN
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX LATEX BAND Size:104cm(L)x12.7mm(W)4.5mm(T)-YELLOW Size:104cm(L)x31.75mm(W)4.5mm(T)-GREEN Size:104cm(L)x63.5mm(W)4.5mm(T)-BLACK Level: LIGHT, MEDIUM, HEAVY Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training LATEX BAND HELP YOU BUILD STRONGER MUSCLE LATEX BAND is more economical option for you. Resistance bands do build muscle, can be equally effective at building both strength and muscle mass. Can work all the major pulling muscles of your back and arms. They are so small and light that you can take them along when you travel and store them in a drawer at home. It’s the best choice for your training. LATEX BAND Key Future Excellent tool for strength training Made with LATEX Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed  
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Resistance Loop Bands, you need to know about the highest quality of Resistance Loop Bands manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RRBL
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX RESISTANCE BAND SIZE: 0.25mmx 15cm(W)x45m 0.30mmx 15cm(W)x45m 0.35mmx 15xm(W)x45m Target user : Self-training RESISTANCE BAND GREAT TOOL TO IMPROVE STRENGTH AND FITNESS Sold in 50-yard rolls with dispenser, cut to length for varying exercises and users. It is a high-strength elastic band composed of high-density elastic fabric. It can be tightly wrapped around the leg without falling off. The loop is really great for stretching, rehab, and light resistance work. RESISTANCE BAND Key Future Excellent tool for strength training Made with LATEX Customized design, colors, logo printing and retail box are welcomed