وزن الكرة مع مقبض

VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD. هي المهنية الصانع والمورد ومصدر لل وزن الكرة مع مقبض مع أكثر من سنوات الخبرة. المنتجات المصنوعة من قبلنا هي ذات جودة عالية بأسعار تنافسية وتسليمها في الوقت المحدد دائما. لدينا منتجات جديدة كل شهر لجذب عملاء جدد. لقد اكتسبت سمعة من أكثر من 300 المشترين في جميع أنحاء العالم. التخصيص هو موضع ترحيب. لقد تم منح السجل تصدير جيدة في Taiwan كل عام. من فضلك الاتصال بنا الآن. العثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. ونحن نتطلع أن يكون لها علاقة تجارية طويلة الأمد مع أي من عملائنا.
نوعية ممتازة وبأسعار تنافسية تجعلنا لدينا العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم. ونحن نعتقد بقوة أن توفر للعملاء أفضل

وزن الكرة مع مقبض

وأرقى الخدمات.
  • وزن الكرة مع مقبض - RPWT
وزن الكرة مع مقبض
نموذج - RPWT
كرة الوزن فيرتيكس مع حزام

قطر الدائرة:197 ملم(8”) /228 ملم(9”) /254 ملم(10”) /275 ملم(11”)
مجموعة الوزن:مجموعة الوزن:1 كجم~12 كجم/2 رطل~30 رطل
المستخدم المستهدف:الذات-تمرين/اليوجا&بيلاتيس

كرة الطاقة مع ميزة الشريط الرئيسية
  • مادة الكرة من المطاط
  • تعلق حزام واحد,يمكن للناس بسهولة حمل كرة الطاقة بالحزام والتمرين.هم لا’ر بحاجة إلى إمساك الكرة طوال الوقت عندما يكون الشريط مشدودًا لليد,سهل الحمل والتمرين مع جميع تمارين الجسم بالكامل
  • التعبئة:كل في بوليباغ/معين س’TY في كرتون رئيسي واحد
  • تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RPWT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل وزن الكرة مع مقبض وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ وزن الكرة مع مقبض المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RWB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة فيرتيكس ميني للوزن قطر الدائرة:8.8 سم/3.5”مجموعة الوزن:1 رطل/2 رطل/3 رطلالمستخدم المستهدف:الذات-تمرين/اليوجا&بيلاتيس وزن الكرةمثالي لزيادة كثافة أي تمرين على الحصيرة وإعادة التأهيلكرة VERTEX Petite Weight أصغر في القطر 3.5”,لسهولة الإمساك به.السطح المحكم,مصنوع من المطاط الطبيعي,يمنع النعومة من العرق ويعزز القبضة.الحجم الصغير مريح في راحة اليد,مثالي لممارسة اليوجا المكثفة/بيلاتيس/تمرين التنغيم/إعادة التأهيل وتمرين الذراع للفصل. سمة مفتاح كرة الوزن حجم أصغر للمستخدم من الإناث,المبتدئين وإعادة التأهيل مثالي للذات-التدريب في المنزل والفصول الجماعية دون ترهيب سطح محكم يمنع النعومة من العرق موحد مقاس الكرة بأوزان مختلفة بالكيلو جرام&أمبير;الجنيه لتطوير تقنية متسقة. مصنوع من المطاط الطبيعي ومليء بالبيئة-رمل حديد صديق أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل وزن الكرة مع مقبض وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ وزن الكرة مع مقبض المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RYPO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
كرة الوزن VERTEX HANDY بحزام قطر الدائرة:6 1/4” مجموعة الوزن:1 رطل/2 رطل/3 رطل/4 رطل/5 رطلالمستخدم المستهدف:الذات-تمرين/اليوجا&بيلاتيس كرة الوزن يدوية مع حزامتدريب الوزن مفيد دون استيعاب الدمبلتقدم VERTEX Handy Weight Ball with Strap فوائد التدريب التقليدي للأوزان دون الإمساك بالدمبل.مثالي لتعزيز الشدة وصعوبة تمارين محددة وتمارين القلب.يناسب شكل الزيتون المريح راحة اليد ويسهل الحزام القابل للتعديل الإمساك به,مناسب للأشخاص ذوي القبضة المحدودة ومعظم حجم اليد.محكم&أمبير;غير مرن-سطح الانزلاق,مليئة بالبيئة-ودية رمل الحديد,يقدم دعمًا ثابتًا للتمرين على الحصيرة. مفيد مفتاح الكرة الوزن الميزة قدم فوائد تمارين رفع الأثقال التقليدية بدون الدمبل حزام قابل للتعديل لمعظم أحجام اليد,قم بتأمين الكرة في متناول اليد لإمساكها بإحكام مثالي للأشخاص ذوي القبضة المحدودة يناسب شكل الزيتون المريح راحة اليد لسهولة الإمساك بها محكم&أمبير;سطح مرن يمنع النعومة حجم الكرة أصغر للمستخدم الإناث,المبتدئين وإعادة التأهيل ألطف على الأرض,مثالي للذات-التدريب في المنزل والفصول الجماعية دون ترهيب موحد مقاس الكرة بأوزان مختلفة بالكيلو جرام&أمبير;الجنيه لتطوير تقنية متسقة. مصنوع من المطاط الطبيعي ومليء بالبيئة-رمل حديد صديق أفضل جودة صنع في تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
للعثور على أفضل وزن الكرة مع مقبض وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ وزن الكرة مع مقبض المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع من مصنع في Taiwan
RMBK
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Kettlebell مطاط بمقبض معدني سلسلة:اساسيقطر الدائرة:8”مجموعة الوزن:6-35 رطل/3-13 كجممادة المقبض:مقبض معدنيالمستخدم المستهدف:متقدم/احترافي/رياضي/الذات-تمرين ارتفع الذهب معدن مقبض المطاط Kettlebellيحصل المقبض المعدني الرائع المصنوع من الذهب الوردي على نفس اللمسة اليدوية التي يحصل عليها المستخدم مع المصبوب التقليدي-أجراس حديدية بدون تخويف.الواسع&يمنع قاع الكرة المسطحة الكرة من التدحرج ويضيف أمانًا واستقرارًا.Kettlebell المطاط VERTEX مصنوع من زلة فريدة من نوعها-النمط المقاوم على سطح الكرة يحسن الإمساك بها والتعامل معها.تدريب Kettlebell فعال للغاية ويمكن أن يقلل من وقت التدريب الكلي,يمكنه القيام بالعديد من التمارين المتعددة في نفس الوقت.هو الخيار الأفضل لك. مقبض معدني:يحصل المقبض المعدني الرائع على نفس لمسة اليد التي يحصل عليها المستخدم مع المصبوب التقليدي-أجراس الحديد,لذلك هم لا’لا يحتاجون إلى تكييف طريقة تدريبهم مع نسيج جديد. Kettlebell مفتاح المستقبل جرس غلاية مطاطي:أهدأ&أمبير;ألطف على الأرض بري&أمبير;كرة مسطحة القاع:يحفظ من التدحرج لتحقيق الاستقرار ينزلق-نمط مقاوم:منع النعومة موحد حجم الكرة في أوزان مختلفة:لتطوير تقنية متسقة. خالية من الفثالات مصنوع من بيئة-المطاط الصناعي الصديق أفضل جودة من تايوان تصميم حسب الطلب,الألوان,طباعة الشعار,ورحب أنماط الكرة وصندوق البيع بالتجزئة

Weight Ball With Handle

Our company devotes to produce the supplier, manufacturer and exporter of Weight Ball With Handle in superior quality but with cheaper prices, as well as the excellent service to our costumers. As for our professional know-how and well-controlled processing line, Monden team is sure we may support you the best product with the most competitive price. We own ourself factory and strict quality control systems. Good quality, fast delivery time are guaranteed. Look forward to hearing from you soon and having a good cooperation with you.
We are a giant supplier of

Weight Ball With Handle

. We are looking for partner who can operate those business with us. All our prices are very competitive. If you are interested in, please contact us.
  • Weight Ball With Handle - RPWT
Weight Ball With Handle
Model - RPWT
VERTEX WEIGHT BALL With Strap

Diameter: 197mm(8”) / 228mm(9”) / 254mm(10”) / 275mm(11”)
Weight Range: Weight Range: 1kg ~ 12kg / 2LB ~30LB
Target user : Self-training /Yoga & Pilates

POWER BALL With Strap Key Feature
  • The material of Power Ball is rubber
  • Attached one strap, people can very easy to hold the power ball with the strap and exercise. They don't need hold the ball all the time when the strap tight the hand, easy to hold and exercise with all the total body workout
  • Packing: Each in a polybag/certain Q'TY in one master carton
  • Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
RPWT
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weight Ball With Handle, you need to know about the highest quality of manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RWB
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX MINI WEIGHT BALL Diameter: 8.8cm / 3.5” Weight Range: 1LB / 2LB / 3LB Target user : Self-training /Yoga & Pilates WEIGHT BALL Ideal for increasing the intensity of any mat workout and rehab VERTEX Petite Weight Ball is smaller in diameter 3.5”, for easier grip. The textured surface, made with natural rubber, prevents slickness from sweat and enhances grip. The petite size is comfortable in palm, ideal for intense Yoga/ Pilates/ Toning exercise / Rehab and arm exercise to class. WEIGHT BALL Key Feature Smaller size for female user, beginner and rehab Ideal for self-training at home and Group classes without the intimidation Textured surface prevents slickness from sweat Uniform ball size in different weights of KG & Pound for consistent technique development. Made with Natural Rubber and filled with Eco-Friendly Iron sand Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weight Ball With Handle, you need to know about the highest quality of manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RYPO
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX HANDY Weight Ball with Strap Diameter: 6 1/4" Weight Range: 1LB / 2LB / 3LB / 4LB / 5LB Target user : Self-training /Yoga & Pilates Handy Weight Ball with Strap Handy Weight Training without grasping dumbbells VERTEX Handy Weight Ball with Strap offers benefits of traditional weight training without grasping dumbbells. Perfect for enhancing intensity and the difficulty of specific exercises and cardio. The ergonomic olive shape fits a palm and the adjustable strap makes gripping easier, suitable to people with limited grip and most hand size. The textured & Pliable non-slip surface, filled with eco-friendly iron sand, offers stable support for mat workout. Handy Weight Ball Key Feature Offer benefits of traditional weight training without dumbbells Adjustable Strap for most hand size, secure the ball to hand for firm grasp Ideal for people with limited grip Ergonomic Olive shape fits palm for easy grasping Textured & Pliable surface prevent slickness Smaller ball size for female user, beginner and rehab Kinder to floor, ideal for self-training at home and Group classes without the intimidation Uniform ball size in different weights of KG & Pound for consistent technique development. Made with Natural Rubber and filled with Eco-Friendly Iron sand Best Quality Made in Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed
VERTEX INTERNATIONAL CO., LTD.
To find and shop the Weight Ball With Handle, you need to know about the highest quality of manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
RMBK
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
VERTEX Rubber Kettlebell With Metal Handle Series: Standard Diameter: 8” Weight Range: 6-35LB / 3-13KG The material of Handle : Metal Handle Target user : Advanced /Professional /Athlete /Self-training Rose Gold Metal Handle Rubber Kettlebell The exquisite rose gold metal handle gets the same hand touch as the user would get with traditional cast-iron kettlebells without the intimidation. The  Wide & Flat ball bottom keeps the ball from rolling and adds a safety and stability. VERTEX Rubber Kettlebell is made with the unique Slip-Resistant pattern on the ball surface improves gripping and handling. Kettlebell training is very effective and can reduce the overall training time, it can do many multiple exercise at the same time. Is the best choice for you. Metal Handle: The exquisite metal handle gets the same hand touch as the user would get with traditional cast-iron kettlebells, so they don’t need to adapt their training way to a new texture. Kettlebell Key Future Rubberized Kettle Bell: Quieter & kinder to floor Wild & Flat ball bottom: Keeps from rolling for stability Slip-Resistant pattern: Prevent slickness Uniform Ball size in different weights: for consistent technique development. Free of Phthalates Made with eco-Friendly synthetic rubber Best Quality from Taiwan Customized design, colors, logo printing, ball patterns and retail box are welcomed